برستيجي
{مرحبا ملايين}

هلا و غلا

أعزائي الزوار ,,

لاننا نعشق التميز و المميزين يشرفنا انضمامك معنا في منتدى شباب وبنات العين

لكي تستطيع أن تثبت لنا تميزك سجل معنا ..,

أدارة المنتدى

برستيجي

منتدى برستيجي آماراتي خليجي عربي للبنات فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو العين: ملتزمون بالعمل على تحقيق الأهداف والمنافسة على كل البطولات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss_al-ain
إدارية
إدارية
avatar

الدولة :
عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 13/08/2013
العمر : 20
الموقع : الامارات - العين
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: لاعبو العين: ملتزمون بالعمل على تحقيق الأهداف والمنافسة على كل البطولات   الخميس أغسطس 22, 2013 4:08 pm










الجنيبي : قيادة النادي تضطلع بدور مؤثر في تهيئة اللاعبين للموسم الجديد 




تركت الزيارة المفاجئة التي قام بها الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، إلى معسكر فريق الكرة الأول للنادي في النمسا، أثراً إيجابياً وسعادة كبيرة لدى كافة أعضاء البعثة العيناوية، وعززت معنويات اللاعبين، ودفعت الجميع إلى توجيه رسالة عاجلة من مقر معسكر الفريق إلى رئاسة النادي، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وجماهير العين، أكدوا خلالها تعاهدهم بالالتزام على مضاعفة الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة والظهور المشرف في الموسم الكروي الجديد لتحقيق تطلعات قيادة النادي، وطموحات الإدارة وكل المنتسبين إلى العين على الصعيدين المحلي والقاري.




وكان مدير فريق العين مطر الصهباني، قد أكد قبل وصول الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، إلى المعسكر بـ48 ساعة توافر كافة متطلبات النجاح في معسكر 'الزعيم' غير أن الشيء الوحيد الذي ينقصهم هو تواجد رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، حيث أنهم اعتادوا على مساندته لهم وتعزيز معنوياتهم في التدريبات قبل المباريات، خصوصاً وأنه يحرص دائماً على الوقوف إلى جانبهم وحثهم على مضاعفة الجهود، سعياً منه لوضع الفريق في أجواء المنافسة.

ومن جانبه اعتبر ناصر الجنيبي إداري فريق العين الزيارة أكبر دافع معنوي للفريق، موضحاً 'أن جميع أعضاء البعثة يعتبرون حضور الشيخ عبدالله بن محمد جاء في الوقت المناسب، الذي يعتزمون فيه إظهار أفضل ما لديهم للاستفادة من فترة التحضير الخارجي، قياساً بالمساحة الزمنية القصيرة التي تحدد فترة المعسكر قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد، وذلك لأنه عودهم على التواجد إلى جانبهم في جميع المناسبات وخلال التدريبات قبل تواجده في المباريات'.




وقال الجنيبي 'الحقيقة أن الرعاية السامية من قيادة النادي والاهتمام غير العادي من مجلس إدارة كرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، يعزز المعنويات ويساعد على تحقيق الطموحات المرجوة، وهذا الشيء يؤكد أن قيادة النادي تحرص على توفير جميع المعطيات التي تؤدي إلى تحقيق الغايات المرجوة'.




مفاجآة سعيدة 




وبدوره قال قائد فريق العين، هلال سعيد إن 'الزيارة كانت بمثابة مفاجأة سارة للجميع في النمسا، واعتاد الفريق على الجرعة المعنوية الكبيرة التي ظل يمنحها الشيخ عبدالله بن محمد لجميع عناصر الفريق من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين، والمتابع للحصة التدريبية التي شهدت تواجد الشيخ يكاد يشعر بأن رغبة الجميع تضاعفت بصورة لافتة في إظهار أفضل ما لديهم، الأمر الذي يؤكد على مدى أهمية تلك الزيارة، التي أرى أنها جاءت في توقيت مهم، خصوصاً وأن الفريق على اعتاب إغلاق مرحلة الإعداد للموسم. 




وزاد: لم أشعر بأن الشيخ جاء ليطمئن على الفريق فقط، بل طمأننا على أسرنا بقدومه من الدولة، وحمل رسالة من كل مشجع عيناوي بأنه إلى جانبنا، وتواجده بيننا أكبر حافز للظهور المشرف الذي يقود الفريق إلى تحقيق أهدافه وطموحات قيادته وإدارته وجماهيره الوفية.




رعاية القيادة

واعتبر اللاعب عمر عبدالرحمن الزيارة أبلغ دليل على رعاية واهتمام قيادة النادي برئاسة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس النادي، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف'.




وأكد 'عموري' أن الزيارة تمثل دافعاً معنوياً كبيراً لجميع لاعبي الفريق، وتحرضهم على الاستفادة من كل ثانية نخضع خلالها الحصص التدريبية في المعسكر الحالي، حتى لا نهدر الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها مجلس إدارة كرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والذي وجه لنا بحضوره رسالة مهمة أن الفريق دائماً في أولوية أعماله برغم مشاغله الكثيرة بالدولة.

وقال عبدالرحمن: نعد قيادة النادي والشيخ عبدالله بن محمد، وجماهير العين أن نعمل على تقديم أفضل ما لدينا، لتحقيق الأهداف المرسومة، خصوصاً أننا ندرك جيداً أن الطموحات في الموسم الجديد لا تقتصر على حصد بطولة واحدة فحسب، قياساً بالدعم اللافت وتهيئة الإدارة لكل أسباب النجاح من أجل الحصول على أكثر من بطولة، ونحن هنا من أجل الإعداد لموسم كامل وليس مباراة واحدة ونتمنى التوفيق للفريق.







مبادرة رائعة

ومن جانبه أعرب اللاعب سلطان الغافري عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، والذي أوضح للجميع بأن المرحلة الحالية من الإعداد تحظى باهتمام لافت وتعتبر من الأولويات لأنها البداية الفعلية لتحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الجديد، وإذا جاء المعسكر مثالياً فلا خوف على الفريق خلال استحقاقاته المهمة في التحديات القادمة.




وأوضح مدافع فريق العين محمد أحمد أن الزيارة فاجأت جميع لاعبي الفريق في النمسا، خصوصاً أننا في بداية الموسم، ويتعين علينا مضاعفة الجهود خلال الجرعات التدريبية الصباحية والمسائية، وعززت الزيارة من رغبة الجميع على الخروج بالفوائد المرجوة في معسكر النمسا، وحتى تدريبات يوم أمس الأول جاءت أكثر حماسة لأن الحوافز كانت غير عادية بتواجد الشيخ'.




وأضاف: كما أنني أعتقد بأنها دافع كبير قبل بداية الموسم أمام الأهلي في 'السوبر'، وبرغم الجهود الكبيرة التي نبذلها، وشخصياً أرى أن المبادرة غير مستغربة من رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم، الذي عودنا دائماً على الوقوف بجانبنا'.







مضاعفة الحوافز

وأكد اللاعب صقر محمد ربيع أن زيارة الشيخ عبدالله أسعدت كل أعضاء البعثة، وحظيت بتقدير جميع اللاعبين، حيث مثلت لنا الزيارة دافعاً معنوياً كبيراً، وتعاهدنا على تقديم أفضل ما لدينا والاستفادة من كل لحظة ستقضيها في المعسكر كلاعبين خبرة وشباب.




وعبر المدافع خالد عبدالرحمن عن امتنانه وتقديره للشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، على دعمه اللافت وتواجده الدائم خلف الفريق، مؤكداً أن هذا الأمر ليس غريبا، بقدر ما هو مهم لتعزيز معنويات اللاعبين، وبرغم الالتزام والجدية التي كانت عنواناً لأداء الجميع، إلا أن الزيارة المفاجئة من الشيخ عبدالله بن محمد ضاعفت من حوافزنا ومعنوياتنا قبل بداية الموسم الجديد. 




وقال حارس مرمى العين خالد عيسى ' أود أن أتوجه بكلمات الشكر والتقدير والتي أحسب أنها قليلة في حق الشيخ عبدالله بن محمد على حضوره التدريبات حيث أكد لنا بأن اهتمام كل منتسبي النادي في الدولة وخارجها وهو العمل الحالي، والزيارة تعتبر دافعاً كبيراً للموسم بأكمله وليس لمواجهة كأس 'السوبر'، ونأمل أن نكون جميعاً عند حسن الظن وعلى قدر الثقة التي وضعت فينا'

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاعبو العين: ملتزمون بالعمل على تحقيق الأهداف والمنافسة على كل البطولات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برستيجي :: كرة القدم :: الزعيم العيناوي-
انتقل الى: