برستيجي
{مرحبا ملايين}

هلا و غلا

أعزائي الزوار ,,

لاننا نعشق التميز و المميزين يشرفنا انضمامك معنا في منتدى شباب وبنات العين

لكي تستطيع أن تثبت لنا تميزك سجل معنا ..,

أدارة المنتدى

برستيجي

منتدى برستيجي آماراتي خليجي عربي للبنات فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهداف أسطورية وصاروخية في التدريبات العيناوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss_al-ain
إدارية
إدارية
avatar

الدولة :
عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 13/08/2013
العمر : 20
الموقع : الامارات - العين
المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: أهداف أسطورية وصاروخية في التدريبات العيناوية   الأربعاء أغسطس 14, 2013 4:20 am

زعيم الامارات / عدسة علي الساعدي 



تابع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين برامجه الإعدادية للموسم الجديد، بحصة تدريبية صباحية أجراها اليوم على ملعب دولوميتن لينز، وكثف المدير الفني جورج فوساتي من جرعات اللياقة البدنية وتقوية العضلات، بالمكان المخصص للجمانيزيوم في استاد دولوميتن، قبل التحول إلى أرضية الملعب.

وشهدت التقسيمة الداخلية التي تخللت مران اليوم تحدٍ وندية بين جميع اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى ثلاثة فرق والذي تتلقى شباكه هدفاً يترك الملعب للمتنافسين الآخرين وهكذا، ونجح كل من عمر عبدالرحمن وهلال سعيد وباستوس ميشيل وميريل رادوي واليكس بروسكي في إحراز أهدافاً أسطورية تفاعل معها الجميع، في حين سجل كل من إبراهيم دياكية وسالم عبدالله وأحمد الشامسي وعلي الوهيبي وسلطان الغافري ومهند العنزي وعبدالعزيز فايز أهدافاً صاروخية في التدريبات الصباحية اليوم. 

وخلا جدول البرنامج الإعدادي 'المضغوط' لنادي العين في معسكره الخارجي بلينز النمساوية من أي يوم للراحة، الأمر الذي أكده مدير الفريق مطر الصهباني، موضحاً 'أننا أتينا إلى هنا من أجل العمل، وجميع لاعبي العين يدركون أهمية كل لحظة سيقضونها في المعسكر، لذلك وجدتهم أكثر تفهماً لسبب ضغط جدول البرامج الإعدادية في المعسكر الخارجي'.

وقال: كنا نأمل أن تراعي لجنة دوري المحترفين ضيق المساحة الزمنية في الإعداد خصوصاً للفريقين اللذين سيلعبان مباراة السوبر، لأنه في شهر رمضان دائماً ما تكون الجرعات التدريبية محدودة وغير كافية للتأهيل البدني، وعقب شهر رمضان يبدأ العمل الفعلي للفريق في الاستعداد للموسم، وربما كانت الـ21 يوما كافية لاستعادة التوازن البدني في المعسكر.

وأضاف: لذلك سينخرط العين في معسكر تكميلي لمعسكره الخارجي في العاصمة أبوظبي، ومن المقرر أن يؤدي تدريباً مسائياً في نفس يوم وصوله بملعب القوات المسلحة، ليستهل تحضيراته لمواجهة السوبر هناك.

روما ونابولي
ومن ناحيته أكد سعادة محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين يومي 20، و24 من شهر أغسطس الحالي، وستكون الأولى أمام سامبيون سيلجي السلوفيني أحد أندية الدرجة الثانية، كما سيلاقي الأهلي القطري في وديته الثانية'.

وأضاف: اعتذر مدرب الفريق عن مواجهتي روما ونابولي الإيطاليين، وذلك لأنهما كانتا مقررتين في اليوم الثاني من المعسكر، والمواجهتين تتطلبان مجهوداً بدنياً كبيراً، لذلك ارتأى فوساتي أن العمل التدريبي وتحضير الفريق أهم من المباريات الكبيرة حالياً وإن كان يفضل المدرب أن تقام مثل تلك المباريات القوية في التوقيت المحدد لمواجهات العين الودية، الأمر الذي يعتبر صعباً للغاية لأن المباريات التي سيخوضها الفريق حالياً حصل عليها بصعوبة.


















Cool.JPG" border="0" alt="" />










































































[b style="text-align: center; font-family: 'Times New Roman'; font-size: 16px; font-weight: bold;"]بالتوفيق للزعيم العيناوي [/b]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أهداف أسطورية وصاروخية في التدريبات العيناوية   الأربعاء أغسطس 14, 2013 11:37 pm

بالتوفيج للزعيم

مشكووره ميس العين تقبلي مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهداف أسطورية وصاروخية في التدريبات العيناوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برستيجي :: كرة القدم :: الزعيم العيناوي-
انتقل الى: